dubizzle دوبيزل


وظائف خاليه من dubizzle دوبيزل- اعلانات التوظيف بجريدة الاهرام - اعلانات التوظيف بجريدة الجمهورية - تابع اعلانات التوظيف المعلن عنها فى صحف -مصر-السعودية-قطر-الامارات-الدول الاوربية-الاردن اليمن-تونس-العراق-البحرين-سوريا-فلسطين-المغرب-عمان-Jobs
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولرئيسية المنتدى
Diffusé par Adcash

شاطر | 
 

 هل S Band أسوارة سامسونج الذكية الجديدة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 7727
نقاط : 24703
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/09/2012

مُساهمةموضوع: هل S Band أسوارة سامسونج الذكية الجديدة؟   الأحد مارس 16, 2014 8:00 pm

هل S Band أسوارة سامسونج الذكية الجديدة؟
الأسوارة الذكية الأساسية التي تستخدم كمتتبع لياقة لسامسونج S Band كانت قد كشفت كملحق للهاتف الرائد السابق للشركة الكورية Galaxy S4 لكنها لم تطلق في الأسواق أبداً، لكن هذا لم يمنع الشركة من العمل على إصدار تالي لها لكن هذه المرة مع الهاتف الرائد الحالي Galaxy S5. هذه المرة روجت سامسونج الأسوارة الجديدة new S Band من خلال بعض الصور التي تتضمن أيضاً دليل مبيعات الهاتف الجديد بتصميم محسن للأسوارة و شبيه بمتتبع اللياقة Gear Fit الذي تم الكشف عنه مع Galaxy S5 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 الشهر الماضي إلى جانب الساعتنين الذكيتين Gear 2 و Gear 2 Neo.

كما الأسوارة الذكية الماضية فإن S Band الجديدة هي عبارة عن متتبع لياقة غير مزودة بشاشة بل ستعمل كحساس متصل بالهاتف الذكي بواسطة تقنية الاتصال بلوتوث و يرسل معلوماته إلى التطبيق Activity Tracker و كذلك إلى التطبيق الجديد المتعلق بالجوانب الصحية S Health و الذي هو عبارة عن جزء من Galaxy S5. و إلى جانب تتبع اللياقة ستقوم هذه الأسوارة بإعطاء عدد الخطوات التي قطعها المستخدم و كذلك عدد الحريرات المصروفة إلى جانب ميزة مراقبة النوم.
كما ستتمتع S Band بوظيفة إشعار المستخدم بالمكالمات و الرسائل الواردة من خلال ميزتي الضوء والاهتزاز، هذا الضوء الثنائي LED  يعمل أيضاً إذا ما فقدت هذه الأسوارة الاتصال بالهاتف الذكي، كما تملك الأسوارة أحزمة قابلة للاستبدال بعدة ألوان هي الأبيض، الأصفر، البرتقالي والرمادي.
تتمتع S Band الجديدة بتصميم أصغر و أجمل من طراز العام الماضي و متوافقة مع معظم هواتف سامسونج الذكية لكن يتوجب على مستخدميها أولاً ترقية التطبيق S Health إلى الإصدار 3.0.
حتى الآن المعلومات المتعلقة بسعر وموعد إطلاق هذه الأسوارة الذكية في الأسواق غير معلومة وسنقوم بنشرها في حال الكشف عنها بشكل رسمي.
محتاج كاش أو بتفكَّر تغير موبايلك؟ أدخل هنا وأعلن لآلاف المشترين



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dubizzle.jobs-board.com
 
هل S Band أسوارة سامسونج الذكية الجديدة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
dubizzle دوبيزل :: خدمات متنوعة (General Maumat may interest you ) :: سوق الموبايل (الجوال)-
انتقل الى: