dubizzle دوبيزل


وظائف خاليه من dubizzle دوبيزل- اعلانات التوظيف بجريدة الاهرام - اعلانات التوظيف بجريدة الجمهورية - تابع اعلانات التوظيف المعلن عنها فى صحف -مصر-السعودية-قطر-الامارات-الدول الاوربية-الاردن اليمن-تونس-العراق-البحرين-سوريا-فلسطين-المغرب-عمان-Jobs
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولرئيسية المنتدى
Diffusé par Adcash

شاطر | 
 

  جهاز الكمبيوتر اللوحي GALAXY Note 10.1 الجديد من سامسونج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saber



عدد المساهمات : 1689
نقاط : 6443
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 27/02/2013

مُساهمةموضوع: جهاز الكمبيوتر اللوحي GALAXY Note 10.1 الجديد من سامسونج    الخميس مارس 13, 2014 12:10 pm

  صمّم خطوات حياتك
The Tablet PC GALAXY Noteإن جهاز الكمبيوتر اللوحي GALAXY Note 10.1 الجديد من سامسونج
إن جهاز الكمبيوتر اللوحي GALAXY Note 10.1 الجديد من سامسونج هو الجهاز الشامل الذي يلبي جميع احتياجات مهامك اليومية حيثما تكون، حيث يتميز بشاشة عرض كبيرة للغاية مقاس 10.1 بوصات تتسم بوضوح مذهل تدعوك للاستمتاع بأنقى تجربة مشاهدة على الإطلاق، كما يتميز ببرنامج قوي وتصميم أنيق جميل يوفر لك طرقًا متعددة لتنفيذ المهام اليومية لإكمال حمل العمل الثقيل. كما يوفر الجهاز المزيد من الوظائف بفضل قلم S Pen متعدد الاستخدام بالإضافة إلى أداء فائق لإنجاز المهام المتعددة وقابلية حمل وقابلية تنقل يمكن ترقيتهما من خلال مكونات محسَّنة تمكنك من التعامل مع كل شيء ببساطة وسهولة.
أفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق

يفتخر GALAXY Note 10.1 الجديد بدقة WQXGA العالية بفضل جودة المشاهدة الواضحة وضوح الكريستال والشاشة الكبيرة. حيث تزودك الدقة الرائعة بأفضل تجربة مشاهدة. ويتم دعم المحتويات ذات الدقة العالية التامة دون التأثير في الجودة. كما يتم عرض كل صورة ومقطع فيديو بمزيد من الحيوية والوضوح.
نمط المجلة UX

نسق شاشتك. يتيح لك GALAXY Note 10.1 تجارب شبيهة بالمجلة عن طريق الشاشة الكبيرة مقاس 10,1 بوصات. حيث يمكنك إنشاء شاشة القائمة الخاصة بك من خلال تثبيت أكثر التطبيقات، المواقع، مقاطع الفيديو، الملفات والمجلدات المستخدمة والمفضلة على الشاشة. نافذة متعددة لمهام متعددة

يقدم لك GALAXY Note 10.1 مساحة شاشة كافية للقيام بالعديد من المهام في وقت واحد. حيث يمكنك تنشيط تطبيقين، مثل مشغل الأفلام، وتطبيق الملاحظات في نفس الوقت. ويمكنك الرسم أو الكتابة السريعة أثناء قيامك بشيء آخر، مثل مشاهدة الفيلم.
تصميم أنيق وسهل الحمل

لقد منح ابتكار سامسونج المستمر GALAXY Note 10.1 تصميمًا خارجيًا محسنًا رائعًا. حيث تم التخلص من المساحة الإضافية بالحافة. وبالتالي، فقد أصبح أصغر حجمًا وأخف وزنًا دون تقليص حجم الشاشة. قم بتوسيع القدرة المهامية أثناء التنقل بأقصى حركة.
Nostalgia تناظرية عن طريق التصميم الكلاسيكي

يعمل الغطاء الخلفي الرائع الذي يشبه الجلد على منح GALAXY Note 10.1 الجديد شكلاً أكثر كلاسيكية وجمالاً. فاللصق المفصل الذي يظهر البراعة اليدوية يعمل على تعزيز الشعور الرائع للمفكرة وتوفير ملاءمة الاستخدام الفائقة، مثل الحماية الإضافية من الخدوش والكسور.
القيادة الجوية

بمجرد الإمساك بـS Pen، ستقوم بعملك بسرعة فائقة. قم فقط بتمرير S Pen في أي مكان بالشاشة وبمجرد النقر فوق زر بجوار S Pen، يمنحك ذلك الوصول السريع إلى 5 مميزات رائعة لـS Pen وهي: مذكرة الأعمال، سجل القصاصات، كاتب الشاشة، S Finder ونافذة القلم.
S Note الذكية لجعل حياتك أكثر سهولة

قم بإنشاء وإدارة الملاحظات بسهولة وسرعة. كل ما عليك فعله هو كتابة الملاحظات ورسم الأشكال بسرعة وستقوم ميزة S Note بتحريرها بشكل جميل دون الحاجة إلى إعادة كتابتها أو رسمها. قم أولاً برسم الأشكال والكتابة، ثم ستقوم ميزة S Note بتحويلها إلى أشكال مثالية ونصوص رقمية في الحال. ارسم مخططات منظمة بشكل جيد باستخدام المخطط السهل (Easy Chart) بقليل من الجهد.
مذكرة الأعمال

استمتع براحة كبيرة مع مذكرة الأعمال. انقر لتحويل الكتابة إلى رابط قابل للعمل لواحدة من مجموعة الميزات المفيدة. وتتصل هذه المذكرة بسبعة أشياء تفضل القيام بها (الاتصال، حفظ معلومات جهة الاتصال، إرسال رسالة قصيرة SMS أو بريد إلكتروني، البحث في الويب والموقع، إضافة مهام) عن طريق ربط الأعمال وربط المذكرات بالأعمال.
سجل القصاصات

لا مزيد من الصراع عند تنظيم المعلومات أو تتبع المحتويات من المصادر المتعددة. حيث يمكنك الآن بسهولة جمع وترتيب العديد من المحتويات منها صفحات الويب، مقاطع فيديو الـYoutube، مقاطع الفيديو الموجودة على الجهاز، وما إلى ذلك في مكان واحد يُسمى "سجل القصاصات".
نافذة القلم


ليس رسم الرسوم التخطيطية فقط، ولكن يمكن أيضًا رسم نافذة التطبيق بواسطة S Pen. يتيح لك Galaxy Note 10.1 القيام بمهام متعددة بفاعلية عن طريق رسم نافذة التطبيق الأنيقة أثناء العمل على الشاشة. قم برسم النافذة بأي مقاس، وفي أي مكان على الشاشة كما تراه مناسبًا وحدد التطبيق لبدئه داخل مربع النافذة هذه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جهاز الكمبيوتر اللوحي GALAXY Note 10.1 الجديد من سامسونج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
dubizzle دوبيزل :: خدمات متنوعة (General Maumat may interest you ) :: سوق الموبايل (الجوال)-
انتقل الى: